احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرحلة 4 الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ

وقد اعتبر المرحلة 4 الفشل الكلوي في المرحلة الثانية من مرض كلوي. عموما، وخضع لغسيل الكلى في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 4. ومع ذلك، غسيل الكلى ليس العلاج المثالي للمرضى. والمزيد والمزيد من المرضى يتساءلون التي يمكن أن المرحلة 4 الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى. يمكنك إضافة واتس اب +008615233618520.

لماذا تحتاج المرحلة 4 الكلى مرضى الفشل غسيل الكلى؟
في حالة الفشل الكلوي المرحلة 4، وهناك الكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة بناء في الدم. ومنتجات النفايات المودعة في الدم لا يجعل المرضى تجربة أي أعراض التسمم ولكن أيضا يجعل المرضى يعانون من مضاعفات. من أجل مساعدة المرضى على العيش صحة وحياة طبيعية، وكثيرا ما اقترح غسيل الكلى للمرضى. غسيل الكلى يساعد المرضى تفرز النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم مع آلة غسيل الكلى. إلى حد كبير، ويمكن غسيل الكلى إنقاذ حياة براءات الاختراع. ومع ذلك، غسيل الكلى ليس العلاج المثالي للمرضى للتعامل مع مرض الكلى. المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى وغالبا ما تواجه العديد من الآثار السلبية، وفقر الدم والتشنج في العضلات هي الأكثر شيوعا.

يمكن أن المرحلة 4 الكلى مرضى الفشل تجنب غسيل الكلى في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى؟ وكثيرا ما تقدم علاج يدعى الصغرى، الطب الصيني للمرضى للقضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة من خلال وسيلة لتحسين وظائف الكلى.

هناك الكثير من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج، وغالبا ما المكرر الأدوية العشبية في مسحوق مع آلة خاصة لتحسين كفاءتها. ويتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في نفس الوقت، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي. ومن ثم، فإن وظيفة الكلى ويمكن استعادة تدريجيا. هناك احتمال كبير لتتمكن من الابتعاد عن غسيل الكلى مع تحسين وظائف الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي لمرحلة 4 الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى؟ يرجى ارسال الوضع الراهن لkidneyfailuretreat@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق