احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 5 الفشل الكلوي متوسط ​​العمر المتوقع، لا غسيل الكلى وزرع الكلى

ابنتي 36 سنة ويكون لديها قصور القلب الاحتقاني والآن هي في المستشفى يعانون من الفشل الكلوي أقل من 15٪، وقالت انها لا يوجد لديه خيار لغسيل الكلى أو زرع الكلى، ما هو لها عمر؟

وقد اعتبر المرحلة 5 الفشل الكلوي في المرحلة النهاية من أمراض الكلى، الأمر الذي يحد من المرضى متوسط ​​العمر المتوقع على محمل الجد.

ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 5 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟

على الرغم من أن معظم المرضى الذين سئموا من غسيل الكلى، غسيل الكلى هو العلاج لمساعدة المرضى يشعرون بتحسن وتخفيف بعض أعراض التسمم المختلفة. الفشل الكلوي يسمح الكثير من السموم والنفايات المنتجات تتراكم في الجسم. إذا لم يكن لمرضى ترغب في اختيار غسيل الكلى، والكثير من السموم ومنتجات النفايات تتراكم في الجسم. وهذا يجعل المرضى يشعرون أكثر والتعب، وفقدان الشهية ويجعل المرضى ينامون أكثر، مما يسمح للمرضى يعانون الكثير. وقد كشفت الدراسة أن متوسط ​​بقاء الوقت لمرضى غسيل الكلى حوالي 11 عنصرا اذا لم تبدأ غسيل الكلى. إذا كانت على غسيل الكلى ويتوقفوا عن ذلك، فإن متوسط ​​الوقت البقاء على قيد الحياة حوالي 8 أيام. ومع ذلك، حالة المرضى مختلفة من واحد إلى آخر، والمرضى الذين يحتاجون إلى استشارة الطبيب بعناية، يمكنك أيضا الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

ما هو متوسط ​​العمر المتوقع مع زرع الكلى

زرع الكلى هو إجراء الذي يضع على كلية جديدة في جسم المريض ليحل محل واحد المريضة. وقد كشفت إحدى الدراسات أنه في المتوسط، الكلى المزروعة يمكن أن تستمر لحوالي 10-12 سنة. إذا كنت لا تزال حول شك حول هذه المشكلة، الرجاء إضافة واتس اب / فايبر +8615233618520.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، الصغرى، الطب الصيني، الدوائية حمام، العلاج ضغط الساخنة وتنقية الدم. وهذه هي العلاجات الطبيعية هي آمنة ومريحة. الأهم من ذلك، هذه المعالجة تعمل على تحسين وظائف الكلى براءات الاختراع. ومتوسط ​​العمر المتوقع لها أن تطول بشكل طبيعي مع تحسين وظائف الكلى.

هل ترغب في إطالة متوسط ​​العمر المتوقع لديك؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سنفعل ما بوسعنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق