احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذي علاج تنصحني للمرحلة مرض الكلى 4

المرحلة 4 أمراض الكلى هي المرحلة الثانية من مرض في الكلى. لا بد المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 أمراض الكلى تعاني الكثير بسبب تراكم السموم ومنتجات النفايات. المرضى الذين يتساءلون هل هناك أي علاج لمرحلة 4 أمراض الكلى.

في فشل وسطي الغربي، وكثيرا ما اقترح غسيل الكلى وزرع الكلى للمرضى الذين يعانون من المرحلة 4 أمراض الكلى. على الرغم من أن غسيل الكلى يأخذ غاية آثار في تخفيف حدة أعراض التسمم المختلفة، والآثار السلبية تجعل من الصعب على المرضى من متابعة دورة أخرى لغسيل الكلى. الى جانب ذلك، زرع الكلى أيضا وتقدم للمرضى الذين يعانون انخفاض وظائف الكلى. زرع الكلى لديه وظيفة محتملة في تحسين وظائف الكلى وإطالة المرضى متوسط ​​العمر المتوقع. ومع ذلك، زرع الكلى هو مجرد علاج لمرض الكلى، فإنه ليس علاجا. هناك دائما فرصة أن زرع الكلى سيرفض أنسجة الجسم.

في المقدمة، العلاجات الطبيعية الطبية الصينية مثل الصغرى، الطب الصيني، الدوائية حمام، وهوت ضغط العلاج وقد استخدمت على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى.

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج المستخدمة خارجيا. والعنصر الأساسي في هذا العلاج هو العديد من الأعشاب الصينية. وهناك حاجة إلى الأعشاب الصينية ليتم تكريره إلى مسحوق ثم يتم جمعها في كيسين العلاج التي هي بحاجة إلى وضع على منطقة الظهر المرضى. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، يمكن أن المواد الفعالة في الأعشاب الصينية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها إلى الكلى، وذلك لاستعادة وظيفتها الطبيعية.

هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات الأخرى؟ يرجى نرسل لك الوضع الحالي ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق