احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي يساعدني تجنب غسيل الكلى


يمكن مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي يساعدني على تجنب غسيل الكلى؟ هل لديك هذا النوع من الشك، إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

غسيل الكلى هو وسيلة لمساعدة المرضى على إزالة النفايات والسموم وذلك للتخفيف من بعض أعراض التسمم والمضاعفات. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تستفيد المرضى في مرحلة ما، كما أنه يجعل المرضى تجربة مختلف الآثار السلبية التي تجعل المرضى لا يريدون أن يكون جلسة أخرى لغسيل الكلى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، وهو تطبيق خارجي، وافتتح من قبل عدد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. هذا العلاج يعمل أساسا لاستعادة وظيفة الكلى. هناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة يمكن أن يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم كافية، والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى جنبا إلى جنب مع المواد الفعالة. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي التعامل مع أمراض الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه، فإن طبيب الكلى تحليل حالة المرض الخاص بك على وجه التحديد.

قبل اعتماد العلاجات للتعامل مع أمراض الكلى، يجب أن تفرز مختلف السموم المودعة في الدم من الجسم تماما منذ ترسب السموم والمنتجات النفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى.

وعلاوة على ذلك، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، وتستخدم العلاج بالإبر لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. مع تطبيق هذه العلاجات، هناك فرصة كبيرة للمرضى لتلقي العلاجات في أقرب وقت ممكن. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى ارسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى ال واتساب / فايبر + 008615233618520. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق