احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي علاج متاح لاسترداد الكلى المريضة دون غسيل الكلى


هناك أي علاج لاستعادة الكلى المريضة دون غسيل الكلى؟ الآن، لقد طلبنا الكثير من هذا النوع من السؤال من قبل معظم المرضى. إذا كان لديك أيضا هذا النوع من السؤال، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

السبب في أنك تحتاج غسيل الكلى قد تكمن في حقيقة أن هناك الكثير من السموم والمنتجات النفايات بناء في الدم الخاص بك، وبعد ذلك، هناك حاجة إلى استبدال الكلى لفرز هذه النفايات والسموم من الجسم تدريجيا. غسيل الكلى يأخذ الآثار في مساعدة المرضى تفرز السموم المختلفة والنفايات من الجسم. ومع ذلك، غسيل الكلى أيضا يجعل المرضى تجربة الكثير من الآثار السلبية التي تؤثر على نوعية حياتك كثيرا.

في الصين، تم تزويد المرضى مع العلاجات الطبيعية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. العلاجات الطبيعية يمكن أن تساعد المرضى الراغبين في تقليل ارتفاع الكرياتينين تجنب غسيل الكلى وتحسين نوعية الحياة بشكل شامل.

أولا وقبل كل شيء، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. ويركز هذا العلاج على إفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. إزالة النفايات من الجسم تماما لا يمنع فقط مزيد من الضرر على وظائف الكلى، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى.

وعلاوة على ذلك، اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لاستعادة وظيفة الكلى. هناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم كافية، والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى. من خلال استعادة وظيفة الكلى، يمكنك أن تعيش حياة دون غسيل الكلى تدريجيا.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي استعادة الكلى المريضة دون غسيل الكلى؟ الرجاء ترك رسالتك في الاسفل. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق