احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غفر 16 مع يكد، متى أنصح غسيل الكلى


في الغرب الطبية المقدمة، يبدو أن غسيل الكلى هو الخيار الوحيد للمرضى للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. ولذلك، فإنها تسأل أنه عندما ينصح غسيل الكلى لمرضى يكد مع غفر 16؟

أولا وقبل كل شيء، لا بد لي من أن أقول لكم أنه عندما ينصح غسيل الكلى للمرضى، والتي تعتمد أساسا على حالة المرض الخاص بك. ورحب بكم لإرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

وبعد ذلك، ما أريد أن أقول لكم هو أن غسيل الكلى لم يعد الخيار الوحيد للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. في الصين، وهناك خيار آخر لعلاج المرضى-الطب الصيني. وقد تم العمل على نطاق واسع للمرضى لوظيفتها ملحوظة في علاج المرض بشكل أساسي. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الطب الصيني كثيرا من قبل عدد من الخبراء الكلوي في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى وبعد ذلك تم افتتاح سلسلة من العلاجات الطبيعية.

يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات المنتجات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. ونتيجة لذلك، تفرز مختلف السموم والنفايات دورا هاما في استعادة الكلى المريضة.

الأكثر إثارة للقلق، منذ مستوى غفر له هو 16، فقد حان الوقت للمرضى لاتخاذ تدابير لتقليص الخراجات صغيرة قدر الإمكان. الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج مساعدة المرضى على تقليص الخراجات الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الكثير من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من ناحية، فإنه يمكن وقف نمو كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يمكن أن تعزز إفراز الخراجات السوائل عن طريق زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار.

الى جانب ذلك، يتم تطبيق حمام العلاج، حمام القدم والعلاج بالوخز بالإبر لإصلاح الضرر على وظائف الكلى واستعادة وظيفتهم. من خلال اتخاذ هذه العلاجات، والخراجات سوف تقلصت تدريجيا ثم غسيل الكلى أيضا يمكن تجنبها.

هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية التعامل مع العلاجات الطبيعية مع غفر 16 مع يكد؟ يرجى ترك رسالة أدناه، فإن طبيب الكلى تحليل حالتك المرض بدقة ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق