احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك خيار آخر لعلاج الفشل الكلوي وبصرف النظر عن غسيل الكلى


هل هناك خيار آخر لعلاج الفشل الكلوي جانبا من غسيل الكلى؟ لقد طلبنا هذا السؤال كثيرا من قبل العديد من المرضى. هل لديك هذا النوع من الأسئلة؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالتك الحالية إلى ال واتساب / فيبر / ويشات + 008615233618520.

الجواب هو نعم، هناك خيار للمرضى للتعامل مع الفشل الكلوي دون القيام غسيل الكلى. العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى، وسيتم تجنب غسيل الكلى خطوة خطوة.

كما نعلم جميعا، هناك وفرة من السموم والنفايات بناء في الدم بسبب انخفاض وظائف الكلى. وترسب السموم والنفايات يجعل المرضى يعانون من الكثير من المضايقات التي تؤثر على نوعية حياة المريض. ولذلك، تفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات يجب أن تعلق أكثر أهمية، وبناء على هذا، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. إفراز السموم المختلفة والنفايات تلعب دورا هاما في منع المزيد من الضرر على خلايا الكلى والأنسجة وكذلك تحسين كفاءة العلاجات الأخرى.

الأكثر إثارة للقلق، كنت لا تزال بحاجة إلى علاج منهجي والعلمي لإصلاح الكلى المريضة. وتفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم، والذي يوفر أيضا بيئة داخلية صحية لمساعدة الكلى المريضة تعافى. يستخدم الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي والعلاجات الطبيعية الأخرى مثل الحمام الطبي وحمام القدم والعلاج بالضغط الساخن والعلاج بالوخز بالإبر لتوسيع الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية وتنظيم ضغط الدم وتخفيف الالتهاب والتخثر في الدم وتقديم كمية كافية من الدم والأكسجين داخل الكلى، ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الآفات على الكلى عن طريق الدم كافية والأكسجين والتغذية التي يتم تسليمها داخل الكلى جنبا إلى جنب مع المواد الفعالة في الأدوية العشبية.

هذه العلاجات توفر المريض فرصة لعلاج الفشل الكلوي دون القيام غسيل الكلى، إذا كنت لا تزال لديها شك حول وجود أي علاج لعلاج الفشل الكلوي جانبا من غسيل الكلى، يرجى إرسال سؤالك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق