احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الطب الصيني جيد للمرضى الذين يعانون من نهاية المرض الكلوي المرحلة

الطب الصيني يكسب شعبية كبيرة في العالم، والمزيد والمزيد من المرضى تميل إلى تطبيقه في مجموعة واسعة من علاجات أمراض الكلى. في حين، هو الطب الصيني جيدة للمرضى الذين يعانون من نهاية المرض الكلوي المرحلة؟ يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

يشير نهاية المرض الكلوي المرحلة إلى المرحلة النهائية من المرض الكلوي الذي هو أسوأ حالة المرض. في الوقت الحاضر، غسيل الكلى وزرع الكلى هي الخيارات الشائعة للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. على المدى القصير، من خلال غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن أن يفيد المريض كثيرا، فإنه يجعل المرضى تجربة مختلف أعراض التسمم والمضاعفات. غسيل الكلى يجعل المرضى تجربة مختلف الآثار السلبية مثل التعب، والصداع، وفقر الدم، وضعف الشهية وحكة الجلد. معظم المرضى قد يعتبرون أن زرع الكلى هو علاج لمرضك، ولكن هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم والخلايا، بحلول ذلك الوقت، سيكون من الصعب على المرضى لاتخاذ خيار، والعودة إلى غسيل الكلى؟ هل تبحث عن كلى آخر؟

هل الطب الصيني المرضى مفيدين مع نهاية المرحلة المرض الكلوي؟

وقد تم تطوير الطب الصيني لسنوات عديدة، ويجعل الكثير من التقدم على أساس الطب الصيني. ويشمل التقدم السموم إزالة العلاج، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، حمام العلاج، حمام القدم.

علاج السموم إزالة هو تفريغ النفايات والمنتجات والمواد السامة من الجسم تماما، مما يمنع المزيد من الضرر على وظائف الكلى، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى. العلاجات الطبيعية الأخرى تعمل أساسا لتحسين وظائف الكلى من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم، وتقديم ما يكفي من الدم والأكسجين داخل الكلى، وإصلاح وظيفة الكلى المريضة.

من المذكورة أعلاه، والطب الصيني يمكن أن تستفيد المرضى الذين يعانون من نهاية المرحلة المرض الكلوي، إذا كنت لا تزال لديها شك حول ذلك، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق