احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني علاج فقدان البروتين في التبول مرارا وتكرارا

فقدان البروتين في التبول ينظر عادة في مرضى الفشل الكلوي، وهو مؤشر على انخفاض وظائف الكلى. الى جانب ذلك، إذا كان البروتين في التبول ينتكش مرارا وتكرارا، وبالتالي فإن المرضى يتساءلون عن كيفية التعامل مع فقدان البروتين في التبول مرارا وتكرارا.
فقدان البروتين يعني أن الكلى تفقد قدرتها على أداء وظيفتها. عادة، الكلى هي المسؤولة عن إفراز السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما و ريابسوربينغ المواد المفيدة في الدم مرة أخرى. عندما تفقد الكلى قدرتها على الوفاء بوظيفتها، كمية كبيرة ... اقرأ المزيد

Articles

كيف يمكنني تجنب غسيل الكلى مع الكرياتينين 6.8 مع الفشل الكلوي


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو عادة من ذوي الخبرة في مرضى الفشل الكلوي، إلى جانب ذلك، وارتفاع مستوى الكرياتينين في كثير من الأحيان يجعل المرضى تجربة الأعراض والمضايقات. لذلك، كيف يمكنني تجنب غسيل الكلى مع الكرياتينين 6.8 مع الفشل الكلوي؟ الرجاء إضافة واتساب / فيبر / ويشات + 008615233618520.
لماذا يعاني مرضى الفشل الكلوي من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
عادة، الكلى هو لتصفية السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما واستيعاب بعض المواد المفيدة في الجسم مرة أخرى. عندما تتأثر الكلى من بعض العوامل مثل ... اقرأ المزيد

Articles

هو 30٪ وظيفة الكلى مع يكد سيئة


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني، والذي يؤثر على وظيفة الكلى بسهولة. 30٪ تشير وظيفة الكلى إلى أن كنت في المرحلة 4 الفشل الكلوي. في حين، المرضى حريصون على معرفة 30٪ وظيفة الكلى مع يكد سيئة. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.
30٪ وظائف الكلى يعني أنك في المرحلة 4 الفشل الكلوي والتي هي في المرحلة الثانية من مرض الكلى، فإنها ... اقرأ المزيد


Articles

ماذا يجب أن أفعل مع بروتينية مع اعتلال الكلية الذئبة


اعتلال الكلية الذئبة هو التهاب كبيبات الكلى الناجم عن الذئبة الحمامية الجهازية، الذئبة هو مرض المناعة الذاتية، مما يقلل من وظيفة الكلى بسهولة، ونتيجة لذلك بروتينية يحدث بسهولة. لذلك، المرضى حريصون على معرفة ما يجب القيام به مع بروتينية مع اعتلال الكلية الذئبة.
لماذا المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية الذئبة يعانون من بروتينية؟
السبب في أن المرضى يعانون من بروتينية هو أن الكلى أقل قدرة على إفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما واستيعاب المواد المفيدة في الدم مرة أخرى. ... اقرأ المزيد

Articles

التهاب الكلية الذئبة وبروتينية، وكيف ينبغي أن أفعل


هو سبب اعتلال الكلية الذئبة من التهاب كبيبات الكلى، الذئبة الحمامية الجهازية، الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية، من المحتمل أن يسبب الفشل الكلوي، بروتينية عرضة. لذلك، والمرضى الذين يريدون أن يعرفوا أمراض الكلى الذئبة جدا وبروتينية لديه أي شيء للقيام به.
لماذا المرضى الذين يعانون أمراض الكلى الذئبة مع بروتينية؟
والسبب هو أن مريض يعاني من الكلى مختلف السموم بروتينية يمكن تفريغها تماما ويمتص المنتج تماما وتفرز مادة مفيدة مرة أخرى. عندما يكون هناك مشكلة مع الوضع الحالي الخاص بك، تفقد ... اقرأ المزيد

Articles

هل هناك أي فرصة أن تأتي من غسيل الكلى مع 30٪ وظيفة الكلى


30٪ تشير وظيفة الكلى إلى أن هناك 30٪ فقط وظيفة الكلى أداء. الى جانب ذلك، غالبا ما يقترح غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من وظائف الكلى أقل. ولكن، غسيل الكلى لا يمكن تحقيق الآثار كما يعتقد المرضى، وبالتالي، المرضى يتساءلون أن هناك أي فرصة للخروج من غسيل الكلى مع 30٪ وظيفة الكلى. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.
ما أريد أن أقول لكم هو أن ما إذا كنت يمكن أن تأتي من غسيل ... اقرأ المزيد