احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو اقتراح لمرض الكلى المرحلة 4TH

مرض الكلى 4 يشير إلى أن كنت في المرحلة 4 الفشل الكلوي الذي هو مرحلة متقدمة من أمراض الكلى. كما أنها في مرحلة متقدمة، وأنها ملزمة أن تعاني من سلسلة من أعراض التسمم والمضاعفات. بينما، ما هو اقتراح لمرحلة 4 أمراض الكلى؟
في ظروف عامة جدا، سيتم اقتراح غسيل الكلى للمرضى لفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، وبالتالي تخفيف بعض أعراض التسمم. في الآونة الأخيرة، أدركت أغلبية المرضى أن غسيل الكلى غالبا ما يجعل المرضى يعانون من آثار سلبية ... اقرأ المزيد

Articles

ومتوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 4 الفشل الكلوي بنسبة 20٪ وظائف الكلى

وكما نعلم جميعا أن المرضى الذين سيعانون كثيرا في مرحلة الفشل الكلوي (4). ولذلك، فإن متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي المرحلة 4 ب 20٪ وظائف الكلى يتعلق المرضى وأفراد أسرهم أكثر من غيرها.
وعموما، فإن متوسط ​​العمر المتوقع يعتمد على عوامل مختلفة، مثل عمر المريض، والتاريخ المرض، والصحة العامة للمريض. ولذلك فمن الصعب جدا ان اقول لكم الجواب بالضبط. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمكن أن تحسن متوسط ​​العمر المتوقع.
في غرب الطبي فشلت، غسيل الكلى وزرع الكلى تستخدم ... اقرأ المزيد

Articles

كيفية تخفيف فقر الدم على المرحلة 4 الفشل الكلوي من قبل الطب الصيني التقليدي

فقر الدم ليس مرضا، ولكنه أحد أعراض العديد من الأمراض. تقريبا جميع مرضى الكلى سوف يعانون من فقر الدم، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم مرض السكري. انهم لا يعرفون لماذا يعانون من هذا. سوف نتحدث عن أسباب وعلاجات فقر الدم على الفشل الكلوي في المرحلة الرابعة.
ما الذي يسبب فقر الدم في المرحلة الرابعة من الفشل الكلوي؟
في حالة الفشل الكلوي، وهناك عدد أقل من خلايا الدم الحمراء في الجسم من المعتاد بسبب أقل إبو الإنتاج وهو الهرمون العامل على إنتاج خلايا ... اقرأ المزيد


Articles

المرحلة الرابعة الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

مستوى الكرياتينين هو اختبار لقياس مدى عمل الكلى الخاصة بك. عموما، يشير ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى أن الكليتين لا تعمل بشكل جيد. للتعامل مع الكرياتينين عالية على المرحلة 4 الفشل الكلوي، عليك أن تجعل من الواضح أن كيف يحدث هذا.
ما الذي يسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرحلة 4 الفشل الكلوي؟
الكرياتينين هو المنتج الأيضي الذي يتم إنتاجه من خلال عملية التمثيل الغذائي للعضلات والبروتين الذي تأكله. في واقع الأمر، ينبغي أن تكون تصفية الكرياتينين من الجسم عن طريق وظيفة الترشيح الكبيبي ... اقرأ المزيد

Articles

كيفية التعامل مع المرحلة 4 الفشل الكلوي دون غسيل الكلى من قبل تسم

إلى حد ما، المرحلة 4 الفشل الكلوي هو مرحلة حادة التي العديد من السموم والمنتجات النفايات لا يمكن إزالتها من الجسم عن طريق الكلى والمرضى سوف يعانون الكثير في هذه المرحلة، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل غسيل الكلى. في هذا الصدد، المزيد والمزيد من المرضى يريدون البحث عن العلاج الذي يمكن التعامل مع المرحلة 4 الفشل الكلوي مع غسيل الكلى من قبل تسم.
بسبب أعراض الفشل الكلوي المبكر ليست واضحة، عندما وجد المرضى لديهم الفشل الكلوي، فإنه في وقت متأخر، ... اقرأ المزيد

Articles

حكة في الجلد 4 المرحلة الفشل الكلوي: السبب والعلاج

عندما المرضى خطوة إلى المرحلة 4 الفشل الكلوي، مع انخفاض وظيفة الكلى، وسوف يعانون أكثر وأكثر الأعراض والمضاعفات وحكة في الجلد هو واحد منهم. هناك العديد من الأسباب المرتبطة بحكة الجلد ومعرفة هذه الأسباب هي فائدة لدينا العلاج الفعال.
أسباب حكة الجلد في المرحلة 4 الفشل الكلوي
1. وظيفة الكلى المتبقية تفشل في إزالة اليوريا من الجسم وعندما يفرز اليوريا مع العرق، والجلد عادة ما تحصل على الجافة، مما يؤدي إلى حكة الجلد.
2. باستثناء اليوريا، وهناك أنواع كثيرة من النفايات الأيضية الاحتفاظ ... اقرأ المزيد