احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني للمرحلة 3 الفشل الكلوي يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات


يبدو أن الجراحة هي الطريقة الوحيدة للتعامل مع مرض الكلى المتعدد الكيسات. ومع ذلك، والجراحة ليست العلاج المثالي بالنسبة لك. مع الجراحة، وكنت لا تزال تواجه آلام مختلفة مرة أخرى. في حين، هي الصغرى، الطب الصيني مفيدة للمرضى الذين يعانون من فشل المرحلة 3 الكلى ومرض تكيس الكلى؟
مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الوراثية، والذي يتميز مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل على الكلى والخراجات تسبب الضرر للكلى. مع مرور الوقت، فإن حجم عدد من الخراجات الحصول على الموسع. ... اقرأ المزيد

Articles

والمرحلة 3 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.7 تجنب غسيل الكلى


المرحلة 3 الفشل الكلوي هو مرحلة رئيسية من مرض الكلى، وهي مرحلة أساسية من مراحل أمراض الكلى. للمرضى الذين يعانون من فشل المرحلة 3 الكلى، مستوى الكرياتينين أصبحت أعلى وأعلى. عادة، سيتم أوصت غسيل الكلى لهم للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ولكن، في كثير من الأحيان يجعل واجهت الكثير من الآثار السلبية. لذلك، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون التي ستنظم 3 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.7 تجنب غسيل الكلى؟
كما واقع الأمر، ما إذا كان يمكنك تجنب غسيل الكلى أم لا، ... اقرأ المزيد

Articles

هل الصغرى، الطب الصيني حقا مساعدة المرحلة 3 أمراض الكلى المرضى


كما واقع الأمر، فقد اعتبر المرحلة 3 أمراض الكلى في المرحلة الأساسية بين مراحل أمراض الكلى، وهذا هو أيضا أن أقول، للمرضى الذين يعانون من المرحلة 3 أمراض الكلى، يجب أن تتلقى العلاج في أقرب وقت ممكن، ونتيجة لذلك، على استقرت حالة المرض. في حين، هل المرضى الصغرى، الطب الصيني مساعدة مرحلة المرض 3 الكلى؟ يمكنك استشارة طبيب موقعنا على الانترنت لمعرفة المزيد من المعلومات.
في حالة المرحلة 3 أمراض الكلى، وهناك العديد من الخلايا والأنسجة في الكلى من عوامل عدة، ... اقرأ المزيد

Articles

كيف يمكنني التوقف عن غسيل الكلى مع الطريقة التقليدية


على الرغم من أن يستخدم لغسيل الكلى شيوعا في مرضى الفشل الكلوي، كما أنه يجعل المرضى يعانون من مختلف الآثار السلبية. ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى ليست وسيلة أساسية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. ولذلك، فإنها تتساءل كيف أن يمكنهم منع غسيل الكلى مع الطريقة التقليدية.
بالنسبة لبعض مرضى غسيل الكلى، ووقف غسيل الكلى قد يكون أمرا صعبا بالنسبة لهم، لأنه من المرضى شكل من الصعب التوقف عن غسيل الكلى الطريق الصحيح خاصة بالنسبة للمرضى الذين خضعوا لغسيل الكلى ... اقرأ المزيد

Articles

غير السموم، إزالة علاج مفيد لمرضى الفشل الكلوي


وقد وصفت الفشل الكلوي كما تفقد تدريجيا وظائف الكلى وأن متوسط ​​العمر المتوقع ونوعية الحياة تتأثر بشدة، لذلك فهي تتساءل كيف أن يمكن السموم، إزالة علاج مفيد لمرضى الفشل الكلوي. الآن، وهذه المادة سوف يشرح في تفاصيل أو إضافة واتس اب / فايبر +008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.
لماذا معظم المرضى اختيار السموم، إزالة العلاج للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى.
الفشل الكلوي هو نوع من حالة المرض التي الكلى أقل قدرة على إفراز النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم. ونتيجة لذلك، هم ... اقرأ المزيد

Articles

هو Maikang خليط متوفر في الفلبين لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 3


خليط Maikang هو معاملة خاصة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. انها تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على التخلص مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة. لذلك، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون هذا هو Maikang خليط متاح في الفلبين للمرضى المرحلة 3 الفشل الكلوي. إذا كنت تريد أيضا أن تعرف هذا، يرجى إضافة اتس اب / فايبر + 8615233618520 مباشرة. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
ما أحتاج أن أقول لك هو أن Maikang خليط غير متوفر في الفلبين للفشل الكلوي المرحلة 3. إذا ... اقرأ المزيد