احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف أعيش والصحة الحياة في الفشل الكلوي المرحلة مع الطب الصيني

انها عادة ما ينظر إلى أن معظم مرضى الفشل الكلوي لم يكن لديك حياة طبيعية منذ يتم تشخيص أنهم يعانون من مرض الكلى. وبناء على هذا، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة كيف يمكن أن يعيش حياة سعيدة في الكلى مرحلة الفشل مع الطب الصيني.
عادة، سيكون لدينا الجسم على هضم الأطعمة التي نتناولها كل يوم، مما يخلق النفايات المنتجات والمواد المفيدة في الدم. عندما تدفق الدم عبر الكلى، سوف تفرز صغر حجم المواد، مثل الكرياتينين والماء من الجسم في حين أن حجم ... اقرأ المزيد

Articles

بعض الاقتراحات لالكرياتينين 9 مع مرض السكري

وينظر عادة أن الناس الذين لديهم سنوات عديدة من مرض السكري هم أكثر عرضة للمعاناة من ارتفاع مستوى الكرياتينين إذا لا يمكن السيطرة على مستوى السكر في الدم ثابت. لذلك، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة أن بعض الاقتراحات لالكرياتينين 9 مع مرض السكري. يرجى الاتصال بالطبيب على الانترنت لمعرفة المزيد من التفاصيل.
أولا، تحتاج إلى أن يكون واضحا أن ما هو سبب مما تسبب في معاناة مرضى السكري من الكرياتينين 9؟
عادة، سيكون لدينا الجسم على هضم الأطعمة التي نتناولها كل، مما يخلق ... اقرأ المزيد

Articles

والسموم، إزالة العلاج والعلاج المناسب للمرضى الفشل الكلوي

يبدو أن غسيل الكلى وزرع الكلى تطبق عادة في مرضى الفشل الكلوي. ومع ذلك، هذه ليست علاجات فعالة للتعامل مع الفشل الكلوي، ونتيجة لذلك، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة من السموم، إزالة العلاج والعلاج المناسب للمرضى الفشل الكلوي.
الفشل الكلوي هو حالة المرض التي الكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة تتراكم في الدم، في حين، والسموم، إزالة العلاج هو نوع من العلاج على إفراز العديد من المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم. ونتيجة لذلك، والسموم، إزالة العلاج هو العلاج المناسب للتعامل مع ... اقرأ المزيد

Articles

كيف يمكن السموم، إزالة العلاج إبطاء التقدم من مرحلة الفشل الكلوي 3


وبصفة عامة، فإن معظم المرضى ليس لديهم أي أعراض التسمم حتى تقدمت الى الفشل الكلوي المرحلة 3، ثم المرضى الذين يحتاجون إلى اتخاذ بعض التدابير لمنع تطور. في حين، كيف يمكن السموم، إزالة العلاج إبطاء تطور الفشل الكلوي المرحلة 3؟ الآن هذه المادة سوف يشرح في التفاصيل.
لمحة عامة عن مرحلة الفشل الكلوي 3
الفشل الكلوي هو حالة المرض من انخفاض وظيفة الكلى. وقد خسر المرحلة (3) يشير إلى الفشل الكلوي وظائف الكلى معتدل نتيجة لعوامل مختلفة، مثل هذا المدى الطويل من ... اقرأ المزيد

Articles

كيف يمكنني التوجه نحو السموم، إزالة علاج للمساعدة في خفض الكرياتينين عالية


وعادة شهدت ارتفاع مستوى الكرياتينين في الكلى مرضى الفشل ويشير أيضا إلى أن هناك قد فقدت أكثر من 50٪ وظائف الكلى. لذلك، إذا كنت تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتحتاج إلى اتخاذ تدابير عاجلة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من المرضى يتوقون لمعرفة كيف أن السموم، إزالة العلاج يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين. الرجاء إضافة واتس اب / فايبر +008615233618520.
أولا وقبل كل شيء، هل تعرف لماذا كنت تعاني من ارتفاع الكرياتينين، الى ... اقرأ المزيد

Articles

اختيار بديل للPKD المريض مع مرحلة الفشل الكلوي 3

المريض مع مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) الذي يتقدم إلى مرحلة الفشل الكلوي قد تتطلب غسيل الكلى والعلاج جراحة أو حتى زرع الكلى ليعيش حياة أفضل. ومع ذلك، هذه العلاجات فقط يمكن إدارة حالة المرض بشكل مؤقت، مما يجعل المرضى يرغبون في السعي لاختيار بديل للمرضى PKD مع الفشل الكلوي المرحلة 3.
يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل على الكلى. مع مرور الوقت، فإن عدد وحجم الخراجات الحصول على الموسع، ونتيجة لذلك، فإن الخراجات الموسع قهرا ... اقرأ المزيد