احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما مستويات الكرياتينين تحتاج غسيل الكلى


المصل الكرياتينين هو مؤشر مهم لاستخدامها من قبل كل من أمراض الكلى ومرضى أمراض الكلى لمعرفة مدى كفاءة الكلى المريضة تعمل. وكثيرا ما يكون عاملا هاما للنظر في توجيه بداية غسيل الكلى.
فما هي مستويات الكرياتينين لبدء غسيل الكلى؟ قبل الإجابة على السؤال، نحن بحاجة أولا نعرف أن الكرياتينين على طول لا يمكن تحديد غسيل الكلى، وهناك العديد من العوامل الأخرى التي هي بحاجة إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار. ولكن مستويات الكرياتينين هي أحد المحددات الرئيسية.
هناك مستوى الكرياتينين المطلق ومستوى الكرياتينين ... اقرأ المزيد

Articles

الكلى غسيل الكلى إيجابيات وسلبيات


غسيل الكلى هو العلاج المنقذة للحياة التي يمكن أن تساعد في نهاية المرحلة مرضى الفشل الكلوي لتنظيف دمائهم. وهذا يعني الكثير لمرضى الفشل الكلوي، ولكن بسبب غير مؤات، العديد من المرضى لا يريدون لبدء تشغيله حتى حياتهم مهددة على محمل الجد. ما هي إيجابيات وسلبيات غسيل الكلى على الأرض؟
ما هي إيجابيات وسلبيات غسيل الكلى؟
في جسمنا، يفرز الكلى كفلتر التي يمكن فصل المواد الغذائية والمواد الضارة. يتم إزالة هذه المواد الضارة في نهاية المطاف من الجسم كما شكل البول. مرة واحدة ... اقرأ المزيد

Articles

هل من الممكن للحد من الكرياتينين 12.5 دون غسيل الكلى خلال شهر


ويعتقد عادة أن ارتفاع الكرياتين هو علامة على ارتفاع مستوى الكرياتينين. مرة واحدة ارتفاع مستوى الكرياتينين هو أعلى من المعتاد، فإنه يشير إلى أن أكثر من 50٪ وظائف الكلى قد تضررت. الى جانب ذلك، والعلاج المشترك فقط تحقيق وظيفة الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإنه لا يمكن إصلاح وظيفة الكلى، مما أدى إلى أعلى وأعلى مستوى الكرياتينين. في الآونة الأخيرة، سأل المريض أنه من الممكن للحد من الكرياتينين 12.5 دون غسيل الكلى في غضون شهر.
كما قلت، والسبب في ارتفاع مستوى ... اقرأ المزيد


Articles

يمكن أن نوقف غسيل الكلى دائم مع الطب الصيني


يستخدم غسيل الكلى عادة في مرضى الفشل الكلوي، مما يساعد على إبطاء تقدم المرض ومنع المزيد من الضرر قدر الإمكان. ومع ذلك، فإن معظم المرضى يعانون من آثاره السلبية، وبالتالي، فهي حريصة على معرفة يمكن أن نتوقف غسيل الكلى دائم مع الطب الصيني.
المزيد والمزيد من المرضى يريدون لمحاولة مع الطب الصيني لوظيفتها الرائعة في استعادة المريضة على وظائف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. وهدفنا هو مساعدة المرضى لديهم غسيل الكلى أقل أو حتى وقف غسيل الكلى. ولكن، هذا لا يعني أنه ... اقرأ المزيد

Articles

الكرياتينين 8.30 مع يكد: ماذا أفعل الآن


مرض الكلى المتعدد الكيسات يتطور إلى الفشل الكلوي بسهولة دون إدارة سليمة. مرة واحدة يحدث ارتفاع مستوى الكرياتينين، فهذا يعني أن الكليتك تضررت بالفعل. الكرياتينين 8.30 يعني أن الكثير من خلايا الكلى والأنسجة أصيبوا أو حتى القتلى. في حين، ما ينبغي على المرضى القيام به للحد من الكرياتينين 8.30 مع يكد.
مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني الذي الكثير من الخراجات مليئة السوائل على الكلى، مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من الخراجات والحصول على أكبر وأكبر. الى جانب ذلك، ... اقرأ المزيد

Articles

ما هو الحل من نهاية المرحلة المرض الكلوي مع الكرياتينين 8.7


وقد وصفت نهاية المرحلة المرض الكلوي أسوأ وظيفة الكلى، والذي يشير إلى أن الكلى لم تعد تعمل بشكل جيد لتلبية الاحتياجات اليومية. لذلك، المرضى حريصون على معرفة ما هو الحل من إسرد مع الكرياتينين 8.7. الرجاء ارسال حالتك الحالية ورقم الهاتف إلى ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.
لماذا المرضى إسرد تجربة الكرياتينين 8.7؟
إسرد يعني أن كليتك لا يمكن أن تفي وظيفتها كما يجب القيام به. الكرياتينين 8.7 هي المرحلة التي الكثير من خلايا الكلى ... اقرأ المزيد