احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سيكون غسيل الكلى خيارا جيدا لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 3


ويعتقد عادة أن غسيل الكلى وينبغي أن تستخدم عندما يتم تطويره أمراض الكلى في مرحلة معينة. يستخدم لغسيل الكلى عادة لمساعدة المرضى على إبطاء المرض تطور مؤقتا. ومع ذلك، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة إرادة غسيل الكلى أن يكون خيارا جيدا للمرضى المرحلة 3 الفشل الكلوي. هل لديك نفس السؤال؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى التحدث مع شركائنا طبيب اون لاين مباشرة.
يشير المرحلة 3 الفشل الكلوي إلى انخفاض معتدل مع وظيفة الكلى الخاصة بك. لذلك، يجب أن نبذل قصارى الخاص لإبطاء ... اقرأ المزيد

Articles

لعلاج تورم في الساقين اليمنى مع المرحلة مرض الكلى 3


مرحبا، يا دكتور، لدي المرحلة 3 أمراض الكلى، وهناك تورم في الساقين اليمنى. في الآونة الأخيرة، والمريض فقط يطلب منا هذا السؤال، ما ينبغي القيام به وليس هناك أي شيء يمكننا القيام به لمساعدتهم على تخفيف التورم. إذا كان لديك نفس شك، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو إضافة واتس اب / فايبر +8615233618520. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.
أولا وقبل كل شيء، هل تعرف لماذا واجهتك تورم في الساقين ... اقرأ المزيد

Articles

كيف طويل وهناك شخص مع مرحلة الفشل الكلوي 3 يكون على غسيل الكلى


كما واقع الأمر، المرحلة 3 الفشل الكلوي هو مرحلة رئيسية من مرض الكلى، ومعظم المرضى الذين يريدون أن يعيشوا لفترة أطول مع المرض الكلوي النهائي. لأنه، المرحلة 3 الفشل الكلوي تقدم إلى الفشل الكلوي المرحلة 4 أو حتى الفشل الكلوي المرحلة 5 بسهولة. في حين، كم شخص سوف يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 3 أن يكون على غسيل الكلى؟
كم من الوقت سوف شخص يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 3 أن يكون على غسيل الكلى؟ هذه المشكلة يعتمد أساسا على حالتك ... اقرأ المزيد

Articles

معاملة للمرحلة 3 الفشل الكلوي مع قليلا الجلد الحكة


المرحلة 3 الفشل الكلوي هو مرحلة أساسية من أمراض الكلى، وأنها تبدأ لتجربة بعض أعراض التسمم عند المريضة تقدمت إلى الفشل الكلوي المرحلة 3. الحكة الجلدية هي الأكثر شيوعا. في حين، ما هي علاج للفشل الكلوي المرحلة 3 مع القليل من حكة الجلد قليلا؟
إذا كنت تريد أن تعرف لعلاج الفشل الكلوي المرحلة 3 مع القليل من حكة الجلد قليلا، عليك أن تعرف الأسباب. فقط بهذه الطريقة يمكن أن يعامل بشكل أساسي.
ونحن نعلم جميعا أن الفشل الكلوي وقد وصفت فقدان كما ... اقرأ المزيد

Articles

كيف يمكنني العيش مع المرحلة 3 الفشل الكلوي صحيا


معظم المرضى تواجه بعض أعراض التسمم حتى تتطور إلى الفشل الكلوي المرحلة 3. هذه الأعراض تسمم تنخفض جودة حياة المرضى، إلى درجة كبيرة. ولذلك، فإن معظم المرضى الذين يتساءلون كيف أن يمكن للشخص أن يعيش بشكل جيد مع الفشل الكلوي المرحلة 3. يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو إضافة واتس اب / فايبر +8615233618520.
كيف يمكن أن المرحلة 3 الكلى مرضى الفشل العيش بشكل جيد مع اتباع نظام غذائي الصحة؟المرحلة 3 الفشل الكلوي هو مرحلة أساسية من أمراض الكلى، وهو ... اقرأ المزيد

Articles

العلاجات الفعالة لمنع المزيد من الضرر للمرحلة 3 أمراض الكلى المرضى


المرحلة 3 أمراض الكلى هي مرحلة متوسطة بين مراحل أمراض الكلى. مع علاجات فعالة، المزيد من الأضرار يمكن أن تمنع بشكل فعال. ، ما بينما العلاجات الفعالة لمنع المزيد من الضرر للمرضى المرحلة 3 أمراض الكلى.
أولا وقبل كل شيء، هل تعرف السبب في أن تلف الكلى يحتفظ زيادة. في حالة مرض الكلى، وهناك العديد من الخلايا والأنسجة المريضة وحتى الخلايا والأنسجة الميتة. على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى تسترجع بعض الأعراض السريرية التسمم، وهذا لا يعني أنه يمكن ... اقرأ المزيد